2021-12-05T21:12:33+03:00

بعد مشوار طويل أخيرًا نيوكاسل يونايتد يحقق فوزه الأول هذا الموسم

بعد حقبة زمنية كروية امتدت الى أكثر من ٦٨٠ يوما حقق نيوكاسل يونايتد فوزه الأول على ملعبه بحضور الجماهير التي عادت هذا الموسم بعد غياب الجماهير لعامين بسبب جائحة كوفيد ويعتبر أيضا الفوز الأول هذا الموسم بعد ١٤ مباراة سبع تعادلات وسبعة هزائم وفي المباراة رقم ١٥ انتصر على بيرنلي بهدف سجله اللاعب كالوم ويلسون […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد مشوار طويل أخير ا نيوكاسل يونايتد يحقق فوزه الأول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد مشوار طويل أخيرًا نيوكاسل يونايتد يحقق فوزه الأول هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق بعد مشوار طويل أخيرًا نيوكاسل يونايتد يحقق فوزه الأول هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بعد حقبة زمنية كروية امتدت الى أكثر من ٦٨٠ يوما حقق نيوكاسل يونايتد فوزه الأول على ملعبه بحضور الجماهير التي عادت هذا الموسم بعد غياب الجماهير لعامين بسبب جائحة كوفيد ويعتبر أيضا الفوز الأول هذا الموسم بعد ١٤ مباراة سبع تعادلات وسبعة هزائم وفي... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :