2021-12-05T21:48:26+03:00

عضو النصر الذهبي يحرج إدارة العالمي بسبب حمد الله

حاول العضو الذهبي بنادي النصر توفيق الخليفة إحراج مجلس إدارة النادي العاصمي برئاسة مسلي آل معمر. بعد التخلي عن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأبدى التوفيق الخليفة افتقادًا كبيرًا للنجم المغربي. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “اشتقنا للوحش”.

وفسّر البعض رسالة العضو الذهبي بالنادي، بأنّها رسالة محرجة لإدارة العالمي. بعد أن تخلت عن المهاجم عبد الرزاق حمد الله حيثُ أنّه مهاجم من الطراز الفريد.

وجدير بالذكر أنّ إدارة نادي النصر قد أعلنت يوم الـ23 من شهر نوفمبر الماضي التخلي عن المهاجم المغربي. وذلك لسبب قانوني مشروع وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. وهذا على الرغم من أن اللاعب كان من أهم الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عضو النصر الذهبي يحرج إدارة العالمي بسبب حمد الله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عضو النصر الذهبي يحرج إدارة العالمي بسبب حمد الله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي عضو النصر الذهبي يحرج إدارة العالمي بسبب حمد الله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حاول العضو الذهبي بنادي النصر توفيق الخليفة إحراج مجلس إدارة النادي العاصمي برئاسة مسلي آل معمر. بعد التخلي عن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.وأبدى التوفيق الخليفة افتقادًا كبيرًا للنجم المغربي. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :