2021-12-05T23:24:38+03:00

عبدالعزيز الفيصل: والدي مثلي الأعلى.. والرياضة علمتني الصبر

قال وزير الرياضة عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إن “الرياضة” نمط حياة بالنسبة له، ولولاها لما وصل إلى الموقع الذي فيه الآن.   وعن مثله الأعلى، قال إن والده هو مثله الأعلى، وهو من ساعده على تعلم أغلب الرياضات، وقدم له كامل الدعم.   وأوضح الوزير أن الرياضة بالنسبة له هي الحياة، مؤكدًا: “استفدت منها وتعلمت […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبدالعزيز الفيصل والدي مثلي الأعلى والرياضة علمتني الصبر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبدالعزيز الفيصل: والدي مثلي الأعلى.. والرياضة علمتني الصبر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق عبدالعزيز الفيصل: والدي مثلي الأعلى.. والرياضة علمتني الصبر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال وزير الرياضة عبدالعزيز بن تركي الفيصل، إن “الرياضة” نمط حياة بالنسبة له، ولولاها لما وصل إلى الموقع الذي فيه الآن.   وعن مثله الأعلى، قال إن والده هو مثله الأعلى، وهو من ساعده على تعلم أغلب الرياضات، وقدم له كامل الدعم.  ... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :