2021-12-05T23:36:40+03:00

البريطاني هاميلتون يتوج بسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا واحد (فيديو)

AFP Giuseppe CACACE

توج البريطاني لويس هاميلتون سائق "مرسيدس" وبطل العالم سبع مرات بسباق جائزة السعودية الكبرى الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم لسيارات الفورمولا واحد اليوم الأحد.

وأحرز السائق البريطاني المركز الأول متفوقا بفارق 11.825 ثانية عن الهولندي ماكس فرستابن سائق "ريد بول" الذي حل ثانيا.

وجاء سائق "مرسيدس" الثاني، الفنلندي فالتيري بوتاس في المركز الثالث بفارق 27.531 ثانية عن هاميلتون.

كما حصل هاميلتون على نقطة أسرع لفة ليرفع رصيده إلى 369.5 نقطة ليتعادل مع فرستابن بالنقاط في صدارة الترتيب العام لبطولة العالم بعد أن كان الهولندي متفوقا بثماني نقاط قبل سباق اليوم.

وبذلك سيتأجل حسم هوية بطل العالم لعام 2021 إلى الأسبوع المقبل في الجولة الـ22 والأخيرة بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

المصدر: F1/twitter


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البريطاني هاميلتون يتوج بسباق جائزة السعودية الكبرى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البريطاني هاميلتون يتوج بسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا واحد (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم البريطاني هاميلتون يتوج بسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا واحد (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP Giuseppe CACACE توج البريطاني لويس هاميلتون سائق "مرسيدس" وبطل العالم سبع مرات بسباق جائزة السعودية الكبرى الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم لسيارات الفورمولا واحد اليوم الأحد.وأحرز السائق البريطاني المركز الأول متفوقا بفارق... , نشر في الأحد 2021/12/05 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :