2021-12-06T02:04:35+03:00

بعد التاجيل بسبب ظرف وفاة .. اليوم : افتتاحية الدوري التنشيطي لفرق نادي الشاطئ

تنطلق عصر يومنا هذا الأثنين السادس من ديسمبر 2021م منافسات بطولة الدوري التنشيطي للفرق الرياضية المنطوية تحت أطار نادي الشاطئ الرياضي - بيرعلي - رضوم - محافظة شبوة ، حيث يقص شريط أفتتاح البطولة فريقي...


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد التاجيل بسبب ظرف وفاة اليوم افتتاحية الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد التاجيل بسبب ظرف وفاة .. اليوم : افتتاحية الدوري التنشيطي لفرق نادي الشاطئ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد بعد التاجيل بسبب ظرف وفاة .. اليوم : افتتاحية الدوري التنشيطي لفرق نادي الشاطئ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق عصر يومنا هذا الأثنين السادس من ديسمبر 2021م منافسات بطولة الدوري التنشيطي للفرق الرياضية المنطوية تحت أطار نادي الشاطئ الرياضي - بيرعلي - رضوم - محافظة شبوة ، حيث يقص شريط أفتتاح البطولة فريقي... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم