2021-12-06T07:40:36+03:00

موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي

فاز المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال، بلقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن شهر نوفمبر، وذلك في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي للعبة عبر موقعه الإلكتروني.   جاء فوز موسى ماريجا باللقب بعدما حسم المنافسة مع البرازيلي رومارينيو لاعب الإتحاد، أقرب منافسيه، حيث حصل ماريجا على 64% من الأصوات، بينما حصل رومارينيو الذي جاء […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق موسى ماريجا أفضل لاعب بغرب القارة في استفتاء الاتحاد الآسيوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال، بلقب أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن شهر نوفمبر، وذلك في الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي للعبة عبر موقعه الإلكتروني.   جاء فوز موسى ماريجا باللقب بعدما حسم المنافسة مع البرازيلي رومارينيو لاعب الإتحاد،... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :