2021-12-06T10:12:03+03:00

فريق التعاون يستأنف التدريبات وينتظر عودة لياندر تاوامبا وكاكو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بقيادة المدرب جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية في مقر النادي. بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، في ظل فترة التوقف الحالية. وركز المدرب جوميز في بداية الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية للاعبين، حيث أخضعهم لعددٍ من التدريبات البدينة. قبل التركيز على بعض النواحي الفنية، ثم أداء […]

فريق التعاون يستأنف التدريبات وينتظر عودة لياندر تاوامبا وكاكو الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فريق التعاون يستأنف التدريبات وينتظر عودة لياندر تاوامبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فريق التعاون يستأنف التدريبات وينتظر عودة لياندر تاوامبا وكاكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي فريق التعاون يستأنف التدريبات وينتظر عودة لياندر تاوامبا وكاكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بقيادة المدرب جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية في مقر النادي. بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، في ظل فترة التوقف الحالية. وركز المدرب جوميز في بداية الحصة التدريبية على الجوانب... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم