2021-12-06T10:52:48+03:00

أليغري ينتقد موراتا ويكشف عن طموحات يوفنتوس

أعرب ماسيمو أليغري مدرب يوفنتوس عن سعادته بتحقيق الفوز أمام جنوى بثنائية نظيفة.وقال أليغري في تصريحات صحافية عن سبب استبدال موراتا: ” لقد تلقى بطاقة صفراء وكان يواصل المجادلة، لذلك فضلت استبداله، إنه أمر مخيب للآمال، حيث لعب ألفارو بشكل جيد وكذلك فعل الفريق بأكمله”.ويتواجد اليوفي على بعد سبع نقاط من المراكز الأربعة الأولى، مع أتالانتا ونابولي وإنتر وميلان في المقدمة.وعن ذلك قال أليغري: “في هذه اللحظة، نحن في المركز الخامس مع فيورنتينا، كان من المهم الفوز اليوم، الأربعة الأوائل يقومون بعمل جيد للغاية ويستحقون مراكزهم حاليًا، ولا أعرف ماذا سيحدث في نهاية الموسم إذا تغيرت الأمور”.وختم مدرب يوفنتوس حديثه: “لدينا أهدافنا، في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال وكأس إيطاليا، لذلك سنصل إلى هناك خطوة بخطوة، مباراة تلو الأخرى نركز عليها”.

أليغري ينتقد موراتا ويكشف عن طموحات يوفنتوس was last modified: ديسمبر 6th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أليغري ينتقد موراتا ويكشف عن طموحات يوفنتوس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أليغري ينتقد موراتا ويكشف عن طموحات يوفنتوس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية أليغري ينتقد موراتا ويكشف عن طموحات يوفنتوس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب ماسيمو أليغري مدرب يوفنتوس عن سعادته بتحقيق الفوز أمام جنوى بثنائية نظيفة.وقال أليغري في تصريحات صحافية عن سبب استبدال موراتا: ” لقد تلقى بطاقة صفراء وكان يواصل المجادلة، لذلك فضلت استبداله، إنه أمر مخيب للآمال، حيث لعب ألفارو... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :