2021-12-06T11:00:04+03:00

ليوناردو جارديم يجهز بدلاء الهلال استعدادًا للديربي أمام النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الهلالي أن المدرب ليوناردو جارديم يعمل خلال الفترة الحالية على تجهيز اللاعبين البدلاء. من أجل الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة، في ظل الإرهاق الكبير الذي يعاني منه […]

ليوناردو جارديم يجهز بدلاء الهلال استعدادًا للديربي أمام النصر الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليوناردو جارديم يجهز بدلاء الهلال استعداد ا للديربي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليوناردو جارديم يجهز بدلاء الهلال استعدادًا للديربي أمام النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي ليوناردو جارديم يجهز بدلاء الهلال استعدادًا للديربي أمام النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الهلالي أن المدرب ليوناردو جارديم يعمل خلال... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :