2021-12-06T11:12:17+03:00

ديمبلي يقترب من الرحيل عن برشلونة

قالت تقارير تليفزيونية إسبانية، إن الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، أبلغ مدربه تشافي هيرنانديز برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة. وينتهي عقد اللاعب في الصيف المقبل، ويمتلك عروضًا من عدة فرق في الدوريات الخمسة الكبرى، يأتي في مقدمتها الدوريان الإنجليزي  والإيطالي. وفشل ديمبلي في تقديم المستويات المنتظرة منذ قدومه من بروسيا دورتموند إلى […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديمبلي يقترب من الرحيل عن برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديمبلي يقترب من الرحيل عن برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق ديمبلي يقترب من الرحيل عن برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قالت تقارير تليفزيونية إسبانية، إن الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، أبلغ مدربه تشافي هيرنانديز برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة. وينتهي عقد اللاعب في الصيف المقبل، ويمتلك عروضًا من عدة فرق في الدوريات الخمسة الكبرى، يأتي في... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم