2021-12-06T11:12:22+03:00

كوادرادو يعترف: سجلت هدفي بالخطأ

اعترف الكولومبي خوان كوادرادو أنه لم يقصد تسجيل هدفه في شباك جنوى في فوز فريقه بثنائية نظيفة.كوادرادو لعب الكرة من ركلة ركنية لكنه تفاجىء بتواجدها في شباك جنوى.وقال كوادرادو عقب اللقاء في تصريح تلفزيوني: ” “كنت أحاول تسديدها على الزاوية القريبة وقد حدث خطأ!”.انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بثنائية دون رد، ليرفع رصيده للنقطة 27 ويصعد للمركز الخامس في الدوري الإيطالي، ويتوقف رصيد جنوى عند 10 نقاط في المركز 18.

كوادرادو يعترف: سجلت هدفي بالخطأ was last modified: ديسمبر 6th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوادرادو يعترف سجلت هدفي بالخطأ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوادرادو يعترف: سجلت هدفي بالخطأ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية كوادرادو يعترف: سجلت هدفي بالخطأ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اعترف الكولومبي خوان كوادرادو أنه لم يقصد تسجيل هدفه في شباك جنوى في فوز فريقه بثنائية نظيفة.كوادرادو لعب الكرة من ركلة ركنية لكنه تفاجىء بتواجدها في شباك جنوى.وقال كوادرادو عقب اللقاء في تصريح تلفزيوني: ” “كنت أحاول تسديدها على... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم