2021-12-06T11:20:17+03:00

مبابي: سألعب لنادي كبير

اهتم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بالحديث عن فشل انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف الماضي وعن مصيره عقب نهاية الموسم الحالي.وينتهي عقد مبابي في يونيو 2022 ويرتبط بالتفكير في الانتقال لريال مدريد أو البقاء مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.وقال مبابي في تصريحات تلفزيونية: ” نه قرار ليس سهلًا، مهما حدث، سألعب لنادٍ كبير”.وأضاف: “لقد أجهضت رحيلي؟ شعرت بخيبة أمل بعض الشيء في البداية، لكنني باريسي وأنا مع عائلتي، أنا في نادٍ يريد الفوز بدوري الأبطال! بالإضافة إلى أنني باريسي، أنا جيد جدًا وقد قلتها دائمًا، ولكني أردت اكتشاف شيء آخر”.وتابع عن اللعب مع ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا: “نحن ندرك أنه يتعين علينا بذل المزيد، عندما يكون لديك ثلاثة لاعبين من هذا المستوى، لا يمكننا الاختباء، يتعين علينا القيام بأشياء تجعلنا لا نتخلى عن المجموعة”.

مبابي: سألعب لنادي كبير was last modified: ديسمبر 6th, 2021 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مبابي سألعب لنادي كبير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مبابي: سألعب لنادي كبير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية مبابي: سألعب لنادي كبير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اهتم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بالحديث عن فشل انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف الماضي وعن مصيره عقب نهاية الموسم الحالي.وينتهي عقد مبابي في يونيو 2022 ويرتبط بالتفكير في الانتقال لريال مدريد أو البقاء مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان.وقال... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :