2021-12-06T12:00:04+03:00

تعرّف على موعد عودة محمد العويس إلى الملاعب من جديد

انتظم الحارس الدولي محمد العويس حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البرنامج التأهيلي. المعد له في صالة الألعاب الرياضية بمقر النادي الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي. في هذا الصدد كشفت بعض المصادر المقربة من النادي الأهلي، أن محمد العويس سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق. بعد […]

تعرّف على موعد عودة محمد العويس إلى الملاعب من جديد الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعر ف على موعد عودة محمد العويس إلى الملاعب من جديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرّف على موعد عودة محمد العويس إلى الملاعب من جديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي تعرّف على موعد عودة محمد العويس إلى الملاعب من جديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتظم الحارس الدولي محمد العويس حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البرنامج التأهيلي. المعد له في صالة الألعاب الرياضية بمقر النادي الأهلي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي. في هذا الصدد كشفت بعض... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :