2021-12-06T12:00:18+03:00

الكشف عن كواليس اشتباك أليجري مع موراتا

(عدن الغد)متابعات:

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، كواليس الاشتباك اللفظي الذي حدث بين ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، ومهاجمه الإسباني ألفارو موراتا خلال مباراة جنوى، أمس الأحد.

وكان موراتا دخل في نقاش حاد للغاية مع أليجري، بعد أن قرر الأخير استبداله في الدقيقة 73، والدفع باللاعب الشاب مويس كين بدلاً منه.

وظهر الغضب الشديد على موراتا عقب الاستبدال وتبادل الكلمات مع أليجري، وحاول الأخير الإمساك باللاعب الإسباني من كتفه، لكن ألفارو واصل التحرك وتحدث بعصبية شديدة مع مدربه، ثم توجه إلى دكة البدلاء.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن أليجري طالب موراتا بالتوقف عن الكلام فور الاستبدال، لكن المهاجم الإسباني تجاهله.

وعندما أمسك أليجري بكتف موراتا، قال له: "لقد ارتكبت خطأ. عليك أن تصمت.. أنت تصنع فوضى".

ورد موراتا على المدرب الإيطالي: "لماذا؟ لم أفعل شيئًا. ماذا فعلت؟" ثم صعد اللاعب الإسباني إلى مقعده غاضبًا.

يشار إلى أن يوفنتوس انتصر على جنوى (2-0)، ليصعد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن كواليس اشتباك أليجري مع موراتا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن كواليس اشتباك أليجري مع موراتا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الكشف عن كواليس اشتباك أليجري مع موراتا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد (عدن الغد)متابعات:كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، كواليس الاشتباك اللفظي الذي حدث بين ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، ومهاجمه الإسباني ألفارو موراتا خلال مباراة جنوى، أمس الأحد.وكان موراتا دخل في نقاش حاد للغاية مع أليجري، بعد أن قرر... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :