2021-12-06T13:04:20+03:00

فتاة تتحدى الإعاقة وتتغلب على صقارين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

تحدّت الصقارة هديل سالم المطيري إعاقتها، وتمكنت عبر هوايتها وشغفها بعالم الصقور من المشاركة بمسابقة الملواح ضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2021، لتحقق مركزًا متقدمًا يمنح صاحبه جائزة مالية.   وكانت المطيري قد شاركت أمس، بصقرين في شوط جير شاهين قرناس ملاك سعوديين، أحرزت من خلال صقرها ” أنا أقدر” المركز الثامن، بعد أن قطع […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فتاة تتحدى الإعاقة وتتغلب على صقارين بمهرجان الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فتاة تتحدى الإعاقة وتتغلب على صقارين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق فتاة تتحدى الإعاقة وتتغلب على صقارين بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدّت الصقارة هديل سالم المطيري إعاقتها، وتمكنت عبر هوايتها وشغفها بعالم الصقور من المشاركة بمسابقة الملواح ضمن مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور 2021، لتحقق مركزًا متقدمًا يمنح صاحبه جائزة مالية.   وكانت المطيري قد شاركت أمس، بصقرين في شوط جير... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم