2021-12-06T13:28:41+03:00

فحص جياد “قفز السعودية” الأربعاء في الجنادرية

تبدأ اللجنة المنظمة لبطولة “قفز السعودية” عند الساعة: 2.00 ظهر يوم الأربعاء القادم بإجراء عملية الفحص البيطري للجياد المشاركة في النسخة الأولى من البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي للفروسية في مقر “قفز السعودية” في ميدان نادي سباقات الخيل بالجنادرية، من أجل التأكد من السلامة الكاملة للجياد المشاركة والاطمئنان على حالتها لأمن وسلامة الفرسان والفارسات قبل […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فحص جياد قفز السعودية الأربعاء في الجنادرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فحص جياد “قفز السعودية” الأربعاء في الجنادرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق فحص جياد “قفز السعودية” الأربعاء في الجنادرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تبدأ اللجنة المنظمة لبطولة “قفز السعودية” عند الساعة: 2.00 ظهر يوم الأربعاء القادم بإجراء عملية الفحص البيطري للجياد المشاركة في النسخة الأولى من البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي للفروسية في مقر “قفز السعودية” في ميدان... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم