2021-12-06T14:56:41+03:00

ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة

كشف نادي ميلان الإيطالي، عن التشخيص الطبي لإصابة ثنائي الفريق بيليجري ولياو بعد مباراة ساليرنتانيا في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره ميلان الإيطالى، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وفاز ميلان على ساليرنتانيا بهدفين دون مقابل، وذلك قبل مواجهة ليفربول غد الثلاثاء في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وشهدت مباراة ميلان أمام ساليرنتانيا تعرض اللاعب بليجري للإصابة في الدقيقة 16 ليغادر أرض الملعب ويشارك بدلا منه كرونيتش، فيما تعرض لياو للإصابة هو الآخر في الدقيقة 46 وشارك بدلا منه جونيور ميسياس.

وأكد موقع الكالتشيو ميركاتو، أن بيترو بيليجري يعاني من إصابة في العضلة اليمني وسيغيب عن مواجهة ليفربول بشكل رسمي وسيخضع لفحص طبي جديد بعد 10 أيام تقريبا.

وأضاف الموقع " أما رافائيل لياو يعاني من كدمة عضلية قوية في الفخذ الأيمن الخلفي مع تعرضه لإصابة ليست بالخطيرة في أوتار الركبة غير أنه مهدد بالغياب عن موقعة الليفر أيضا".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ثنائي ميلان يغيب عن موقعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف نادي ميلان الإيطالي، عن التشخيص الطبي لإصابة ثنائي الفريق بيليجري ولياو بعد مباراة ساليرنتانيا في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره ميلان الإيطالى، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم