2021-12-06T16:08:09+03:00

كأس العرب 2021 .. بوقرة: مواجهة مصر صعبة والعلاقات بيننا جيدة

أعرب مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن سعادته بالمستوى الفني الذي يقدمه "الخضر" خلال بطولة كأس العرب، مشيرا إلى أن الفريق أنهى استعداداته لمواجهة مصر غدا في ختام دور المجموعات.

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة  مباراة مصر والجزائر غدا الثلاثاء، باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021، والتي ستحسم صدارة المجموعة الرابعة.

وشدد بوقرة خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، على أن المواجهات بين منتخبين أشقاء والعلاقة بين المنتخبين جيدة الآن، قائلا: "المباراة صعبة بين الطرفين، ونخوضها من أجل الفوز وإثبات أفضليته في البطولة والعلاقات بيننا جيدة جدا".

واستطرد مدرب الجزائر حديثه: "مواجهة مصر صعبة على المنتخبين ودائما ما يكون لها نكهة خاصة".

وعن الفارق بين مواجهة مصر كلاعب وكمدرب أوضح "بالفعل عشت ذلك الشعور من قبل كلاعب والأمر كمدرب مختلف كثيرا " ، وأضاف قائلا : "سعيد جدا بتواجد الجماهير في الملعب والتي تساندنا وتقدم دعما كبيرا للاعبي الخضر".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس العرب 2021 بوقرة مواجهة مصر صعبة والعلاقات بيننا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس العرب 2021 .. بوقرة: مواجهة مصر صعبة والعلاقات بيننا جيدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كأس العرب 2021 .. بوقرة: مواجهة مصر صعبة والعلاقات بيننا جيدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن سعادته بالمستوى الفني الذي يقدمه "الخضر" خلال بطولة كأس العرب، مشيرا إلى أن الفريق أنهى استعداداته لمواجهة مصر غدا في ختام دور المجموعات.ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة  مباراة مصر والجزائر غدا... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :