2021-12-06T16:24:35+03:00

ما هى سيناريوهات فض الاشتباك بين مصر والجزائر بكأس العرب؟

يختتم منتخب مصر بقيادة كيروش اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة الجزائر غدا الثلاثاء، فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، حيث يضع الجهاز الفنى للفراعنة الرتوش الأخيرة على خطة المباراة التى لن تخلو من المتعة والإثارة، خاصة أن نتيجتها سوف تحدد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية ..

س: هل ضمن منتخب مصر والجزائر التأهل للدور ربع النهائى؟

ج: ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كلاهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، ويحتل منتخب الجزائر ومصر صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط لكل منهما.

س: متى تقام مباراة منتخب مصر مع الجزائر؟

ج: تقام مباراة منتخب مصر مع الجزائر غدا الثلاثاء باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

س: كيف كانت ملامح مشوار مصر والجزائر فى كأس العرب؟

ج: حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولا على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.

س: كيف يتم فض الاشتباك بين مصر والجزائر على صدارة المجموعة؟

ج:  يتساوى منتخبا مصر والجزائر فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة، فى عدد النقاط ( 6 لكل منهما )، جمعاها من الفوز على منتخبى لبنان والسودان، كما يتساويان فى عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة ) ، كما يتساويان فى بند اللعب النظيف الذى تلجأ إليه اللائحة فى هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 إنذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد فى مباراة.

الترتيب الأهم فى نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثانى، وفى حالة استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة فى النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

س: لماذا يحاول منتخب مصر والجزائر حسم قمة المجموعة؟

ج: من سيأتي ثانيًا في هذه المجموعة سيضرب موعدًا مع خصم صعب للغاية، إنه منتخب المغرب الذي فاز على الأردن وفلسطين بنفس النتيجة 4-0 ، لذلك، تحاول مصر وكذلك الجزائر تأجيل المواجهة مع أسود الأطلس قدر المستطاع، وهذا ما يشعل من قيمة المباراة الأخيرة بينهما في دور المجموعات.

س: ماذا عن انتهاء مباراة مصر والجزائر بالتعادل؟

ج:  إن انتهت مباراة مصر والجزائر بالتعادل، مع عدم تحصل أي من لاعبي الفريقين على بطاقات، أو تحصلهما بنفس القدر، سيضطر الاتحاد العربي للجوء إلى القرعة لحسم من يتأهل كمتصدر ومن يتأهل كوصيف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ما هى سيناريوهات فض الاشتباك بين مصر والجزائر بكأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ما هى سيناريوهات فض الاشتباك بين مصر والجزائر بكأس العرب؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ما هى سيناريوهات فض الاشتباك بين مصر والجزائر بكأس العرب؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يختتم منتخب مصر بقيادة كيروش اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة الجزائر غدا الثلاثاء، فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، حيث يضع الجهاز الفنى للفراعنة الرتوش الأخيرة على خطة المباراة التى لن تخلو من المتعة والإثارة، خاصة أن نتيجتها... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم