2021-12-06T16:24:51+03:00

كاف يرفع عدد اللاعبين فى منتخبات أمم أفريقيا إلى 30 لاعبا بسبب كورونا

كشفت تقارير صحفية جزائرية اليوم الاثنين، عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، قرر رفع عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وتستضيف الكاميرون بطولة كأس أمم أفريقيا في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، بعد تأجيلها لمدة عام كامل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت صحيفة  El Watan الوطن الجزائرية الصادرة باللغة الفرنسية، أن كاف قرر رفع عدد اللاعبين في كل منتخب من 23 إلى 30 لاعبا بسبب انتشار السلالة الجديدة من الفيروسات، متحور أوميكرون، واستمرار وباء فيروس كورونا المستجد.

وتابعت، حدد الاتحاد الإفريقي يوم 31 ديسمبر موعدًا نهائيًا لإرسال الاتحادات المحلية قوائم منتخبات بلادها للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، موضحة أن هذا القراريأتي  ليؤكد أن المنتخب الذي يضم أكثر من 11 لاعبًا مصابًا بفيروس كورونا لن يؤجل له الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المباراة تحت أي ظرف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاف يرفع عدد اللاعبين فى منتخبات أمم أفريقيا إلى 30 لاعبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاف يرفع عدد اللاعبين فى منتخبات أمم أفريقيا إلى 30 لاعبا بسبب كورونا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كاف يرفع عدد اللاعبين فى منتخبات أمم أفريقيا إلى 30 لاعبا بسبب كورونا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية جزائرية اليوم الاثنين، عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، قرر رفع عدد اللاعبين في قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.وتستضيف الكاميرون بطولة كأس أمم أفريقيا في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :