2021-12-06T16:24:52+03:00

مدرب المغرب: هدفنا الوصول لنهائى كأس العرب ونلجأ لتدوير اللاعبين أمام السعودية

أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه حريص على منح الفرصة لجميع اللاعبين لخوض مباريات كأس العرب، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى "تدوير" التشكيل أمام المنتخب السعودي.

وأضاف الحسين عموتة، في المؤتمر الصحفي، قبيل مواجهة منتخب السعودية غدا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، أتطلع إلى "تدوير" تشكيلة المنتخب المغربي، في مباراة المنتخب السعودي، من خلال منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراتين السابقتين.

وواصل عموتة: "بعد مباراتين قدمنا خلالهما مجهودا بدنيا وذهنيا عاليا، حاليا نفكر في تدوير الفريق من أجل منح الفرصة لباقي اللاعبين، كنا نقوم بـ5 تغييرات في كل مباراة، في إطار منح الفرصة لجميع اللاعبين، حتى يكونوا جاهزين للمباريات الحاسمة، لأنه في مثل هذه المباريات، يجب على جميع اللاعبين أن يكونوا جاهزين".

وتابع عموتة : الهدف من مشاركة المنتخب المغربي في هذه البطولة، بلوغ المباراة النهائية، والمبارتان السابقتان، يمثلان فقط خطوتين، هدفنا ليس الفوز في مباراة أو مبارتين، بل بلوغ المباراة النهائية، خاصة أن جميع اللاعبين مجتهدون، ويحترمون القميص الوطني، والمسؤولية مشتركة، وهي سر النجاح".

وأكمل مدرب المغرب : "تابعنا بعض مباريات المنتخب السعودي، لديه إمكانيات كبيرة وسرعة في بناء العمليات، ولديه إمكانيات فنية من الممكن أن تخلق لنا مشاكل، نحن حاضرون للمشاركة من أجل الاستفادة من جميع المباريات، نتوقع مباراة قوية، آمل أن نستفيد منها جيدا".

واستكمل مدرب اسود المغرب: "يجب علينا أن نستفيد من هذه الملاعب المونديالية، وعلى اللاعبين أن يستغلوا هذه الفرصة وألا ينزلوا أيديهم بعد مبارتين، بل عليهم مواصلة العمل إلى النهاية".

وفاز المنتخب المغربي في مباراته الأولى أمام نظيره الفلسطيني بـ4 أهداف لصفر، وفاز في مباراته الثانية أمام نظيره الأردني، بالنتيجة ذاتها، وتنتظره مباراة صعبة غدا الثلاثاء ، أمام نظيره السعودي.

ويحتل المغرب صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه الاردن في الوصافة بثلاث نقاط ثم السعودية وفلسطين في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة لكل منهما.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب المغرب هدفنا الوصول لنهائى كأس العرب ونلجأ لتدوير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب المغرب: هدفنا الوصول لنهائى كأس العرب ونلجأ لتدوير اللاعبين أمام السعودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مدرب المغرب: هدفنا الوصول لنهائى كأس العرب ونلجأ لتدوير اللاعبين أمام السعودية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه حريص على منح الفرصة لجميع اللاعبين لخوض مباريات كأس العرب، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى "تدوير" التشكيل أمام المنتخب السعودي.وأضاف الحسين عموتة، في المؤتمر الصحفي، قبيل مواجهة منتخب السعودية غدا... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 21 دقيقة