2021-12-06T17:08:06+03:00

كارتيرون يقسم لاعبى الزمالك لمجموعات فى تمرين الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات داخل مجمع الصالات خلال مران اليوم الإثنين، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بفيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات بعد الانتهاء من فقرة الإطالات، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية بالكرة في جزء من الملعب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على بايونير بخماسية دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء المقاولون العرب.

ويستغل كارتيرون المباريات الودية التى يخوضها خلال فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز، فى ظل مشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، فى تغيير وتطوير مراكز بعض لاعبى الفريق.

ويقوم المدير الفنى بمنح تعليمات لبعض اللاعبين البدلاء بالمشاركة فى مراكز مختلفة على أمل اكتشاف أحدهم فى مركز جديد يتمكن من خلاله خدمة الفريق، مثلما أجرى التجربة مع عبد الله جمعة الذى شارك فى مركز الظهير الأيمن لأول مرة خلال مواجهة الإسماعيلى فى الدورى.

ويقوم كارتيرون بتغيير مراكز بعض اللاعبين خلال التدريبات والمباريات الودية تحسبًا لاحتياج خدمات أى منهما فى المرحلة المقبلة، خاصة فى ظل حرمان الزمالك من القيد لفترتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كارتيرون يقسم لاعبى الزمالك لمجموعات فى تمرين الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كارتيرون يقسم لاعبى الزمالك لمجموعات فى تمرين الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كارتيرون يقسم لاعبى الزمالك لمجموعات فى تمرين الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات داخل مجمع الصالات خلال مران اليوم الإثنين، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بفيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات بعد الانتهاء من فقرة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم