2021-12-06T17:16:50+03:00

بيدري: برشلونة سيتطور مع تشافى.. وجائزة كوبا مكافأة لجهد دام لمدة عام

أبدى لاعب وسط برشلونة، بدرو جونزاليس "بيدري" اقتناعه بأن فريقه سيتحسن تحت إمرة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز الذي تولى الإدارة الفنية للبلاوجرانا خلفا للهولندي رونالد كومان.

وأكد اللاعب في مقابلة مع (فرانس فوتبول) "إنني مقتنع بأننا سنتحسن مع تشافي. هو لديه فكرة واضحة جدا عن اللعب".

وأشار إلى إنه "سعيد للغاية" بالفوز بجائزة كأس كوبا التي تُمنح لأفضل لاعب تحت 21 سنة، وأكد "إنها مكافآة على العمل الجيد طوال العام".

وأضاف "فوزي شيء رائع، لكن الألقاب الجماعية هي الأهم"، معربا عن أمله في أن تكون هذه "مجرد بداية" لمسيرة عظيمة، وأبدى فخره في أنه توج بهذه الجائزة بعد "وحوش مثل (كيليان) مبابي و(ماتايس) دي ليخت".

وفي المقابلة، تذكر اللاعب الشاب، الذي لا يزال مصابا ولم يلعب حتى الآن تحت إمرة تشافي، أفضل اللحظات التي عاشها في العام الذي أوشك على الانتهاء.

وقال إن "مواجهة يوفنتوس في تورينو ستظل خاصة بالنسبة لي كونها كانت الأولى التي أشارك بها أساسيا في التشامبيونز، كما أننا فزنا بها والفريق قدم مباراة جيدة. اللحظة الثانية كانت اللعب مع ليو ميسي" قبل رحيل هذا الأخير إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيدري برشلونة سيتطور مع تشافى وجائزة كوبا مكافأة لجهد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيدري: برشلونة سيتطور مع تشافى.. وجائزة كوبا مكافأة لجهد دام لمدة عام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بيدري: برشلونة سيتطور مع تشافى.. وجائزة كوبا مكافأة لجهد دام لمدة عام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى لاعب وسط برشلونة، بدرو جونزاليس "بيدري" اقتناعه بأن فريقه سيتحسن تحت إمرة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز الذي تولى الإدارة الفنية للبلاوجرانا خلفا للهولندي رونالد كومان.وأكد اللاعب في مقابلة مع (فرانس فوتبول) "إنني مقتنع بأننا سنتحسن مع تشافي.... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم