2021-12-06T17:16:51+03:00

التأريخ والإحصاء: مانشيني أفضل مدرب منتخبات بالعالم 2021 وبلماضي الرابع

أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، فوز روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا بجائزة أفضل مدربي العالم للمنتخبات الوطنية لعام 2021، بعد قيادة منتخب بلاده للتتويج بيورو 2020 بينما جاء جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري في المركز الرابع، بعدما تمكن من هو الآخر من قيادة الخضر طيلة هذا العام، دون أن يتلقى أي هزيمة.

ونشر الاتحاد الدولي قائمة الفائزين عبر موقعه الرسمي وأعلن عن 5 أسماء كالتالي..

روبرتو مانشيني – إيطاليا – 225 نقطة

ليونيل سكالوني – الأرجنتين – 30 نقطة

ديديه ديشامب – فرنسا – 25 نقطة

جمال بلماضي – الجزائر – 15 نقطة

تيتي – البرازيل – 15 نقطة

في الوقت نفسه، ينافس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، ضمن القائمة المختصرة لأفضل مدرب العالم للأندية لعام 2021 من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم "IFFHS".كما يتواجد حارس الأهلي محمد الشناوي ضمن المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

وأعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عبر موقعه الإلكتروني قائمة ضمت 24 مديرا فنيا بينهم بيتسو موسيماني بجانب كبار مدربي العالم بعدما قاد الأهلي للتتويج بالعديد من الألقاب على رأسها بطولتي دوري أبطال إفريقيا 2020 و2021، كما نال برونزية كأس العالم للأندية.

كما تواجد التونسي معين الشعباني، المدير الفني السابق للترجي والحالي للمصري البورسعيدي، ضمن قائمة المرشحين كممثل وحيد للمدربين العرب، كما تواجد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني المصري، والمدرب الحالي لفريق مونتيري المكسيكي والذي نجح معه في الفوز بدوري أبطال أمريكا الشمالية والتأهل لكأس العالم للأندية.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التأريخ والإحصاء مانشيني أفضل مدرب منتخبات بالعالم 2021

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التأريخ والإحصاء: مانشيني أفضل مدرب منتخبات بالعالم 2021 وبلماضي الرابع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع التأريخ والإحصاء: مانشيني أفضل مدرب منتخبات بالعالم 2021 وبلماضي الرابع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، فوز روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا بجائزة أفضل مدربي العالم للمنتخبات الوطنية لعام 2021، بعد قيادة منتخب بلاده للتتويج بيورو 2020 بينما جاء جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري في المركز... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :