2021-12-06T17:24:39+03:00

طارق حامد وإمام عاشور ينتظمان فى تدريب الزمالك.. وتأهيل شيكابالا وعبد الشافى

انتظم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الإثنين، ويشارك الثنائي في التدريبات بشكل طبيعي بعدما حصلا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في اليومين السابقين.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم خلال اليومين السابقين، وفقا لتعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومنح كارتيرون، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين، واكتفى الثنائى بخوض برنامجا تأهيليا واستشفاء وذلك عقب مشاركتهما أمس في اللقاء الودي أمام بايونيرز.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على عقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين، وطمأن طبيب الفريق كارتيرون على الحالة الصحية للاعبين في إطار الاستعداد للفترة المقبلة. 

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على بايونير بخماسية دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الأحد على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ضمن استعدادات الفريق الأبيض للقاء المقاولون العرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق حامد وإمام عاشور ينتظمان فى تدريب الزمالك وتأهيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق حامد وإمام عاشور ينتظمان فى تدريب الزمالك.. وتأهيل شيكابالا وعبد الشافى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع طارق حامد وإمام عاشور ينتظمان فى تدريب الزمالك.. وتأهيل شيكابالا وعبد الشافى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتظم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق اليوم الإثنين، ويشارك الثنائي في التدريبات بشكل طبيعي بعدما حصلا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في اليومين السابقين.وخضع الثنائي لتدريبات... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 37 دقيقة