2021-12-06T17:24:54+03:00

التشكيل الرسمي لمواجهة الإمارات ضد تونس فى كأس العرب 2021

أعلن الهولندى فان ماربيك بيرت مدرب المنتخب الاماراتي، ونظيره المنذر الكبير مدرب تونس ، تشكيل المنتخبين فى المواجهة التى يحتضنها ملعب الثمامة، بين منتخب الإمارات، ومنتخب تونس ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

وستقام المواجهة المصيرية لمنتخب تونس فى الخامسة مساء اليوم الاثنين، وفى نفس التوقيت يواجه منتخب سوريا 3 نقاط نظيره موريتانيا 0 نقطة، فى اطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات وحال فوز سوريا ستصعد إلى 6 نقاط منتظرة تعثر تونس بالتعادل او الخسارة لتتأهل بدلا منها إلى ربع نهائى البطولة العربية.

ويعتلى منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم يحل منتخب تونس فى المركز الثانى والوصافة بثلاث نقاط، متساويا مع منتخب سوريا صاحب المركز الثالث، وأخيرا منتخب موريتانيا فى ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وجاء تشكيل منتخب الامارات كتالي:

بينما جاء تشكيل تونس كتالي:

وتعتبر مواجهة اليوم هى الفرصة الأخيرة لمنتخب تونس حيث يدخل نسور قرطاج المباراة بهدف واحد وهو الفوز لضمان الوصول إلى دور ربع النهائى من البطولة، حيث لا بديل لتونس سوي الفوز لضمان التأهل، وحال التعادل أو الخسارة قد تودع منافسات البطولة العربية مبكرا لاسيما بعد الخسارة المفاجئة من سوريا في الجولة الثانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيل الرسمي لمواجهة الإمارات ضد تونس فى كأس العرب 2021

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيل الرسمي لمواجهة الإمارات ضد تونس فى كأس العرب 2021 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع التشكيل الرسمي لمواجهة الإمارات ضد تونس فى كأس العرب 2021..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الهولندى فان ماربيك بيرت مدرب المنتخب الاماراتي، ونظيره المنذر الكبير مدرب تونس ، تشكيل المنتخبين فى المواجهة التى يحتضنها ملعب الثمامة، بين منتخب الإمارات، ومنتخب تونس ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم