2021-12-06T17:24:55+03:00

ريكاردو رودريجيز أفضل مدرب فى اليابان وإنييستا ضمن التشكيلة المثالية

اختير الإسباني ريكاردو رودريجيز، المدير الفني لفريق أوروا ريد ديامونز، أفضل مدرب للموسم في الدوري الياباني لكرة القدم، بينما ضمت التشكيلة المثالية لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا.

وصرح رودريجيز عقب تسلمه الجائزة "أنا سعيد للغاية بهذه الجائزة، كان موسما جيدا للغاية حيث كان الجميع يسير في نفس الاتجاه. أنا ممتن للغاية لأوروا على الوثوق في. أتمنى أن نواصل التفوق بالفوز بكأس الإمبراطور".

وقاد المدرب الإسباني الفريق لاحتلال المركز السادس في الدوري، والوصول لنصف نهائي كأس ليفاين كاب، كما أنه على بعد مباراة من الوصول لنهائي كأس الإمبراطور، حيث سيلعب السبت المقبل في نصف النهائي أمام سيريزو أوساكا.

كما حصل إنييستا نجم فيسيل كوبي الياباني، على الجائزة باسم اللاعبين المختارين في التشكيلة المثالية، التي ضمت أيضا البرازيلي لياندرو داميام، مهاجم كاواساكي فرونتالي.

وأكمل إنييستا رابع مواسمه في الدوري الياباني والذي ساهم من خلاله في احتلال الفريق للمركز الثالث خلف كاواساكي ويوكوهاما مارينوس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريكاردو رودريجيز أفضل مدرب فى اليابان وإنييستا ضمن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريكاردو رودريجيز أفضل مدرب فى اليابان وإنييستا ضمن التشكيلة المثالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ريكاردو رودريجيز أفضل مدرب فى اليابان وإنييستا ضمن التشكيلة المثالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختير الإسباني ريكاردو رودريجيز، المدير الفني لفريق أوروا ريد ديامونز، أفضل مدرب للموسم في الدوري الياباني لكرة القدم، بينما ضمت التشكيلة المثالية لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا.وصرح رودريجيز عقب تسلمه الجائزة "أنا سعيد للغاية بهذه الجائزة، كان... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم