2021-12-06T17:33:05+03:00

كاف يخطر الأهلي بتحديد 22 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي  

تلقى النادي الأهلي إخطاراً رسمياً بتحديد يوم 22 ديسمبر الجاري موعداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي .وتضمن الإخطار أن المباراة ستقام في ملعب جاسم بن حمد ستاد نادي السد القطري الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة  بين الأهلي بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة لدوري الأبطال الأفريقي والرجاء البيضاوي المغربي بوصفه حامل لقب بطولة الكونفدرالية .ووافق كاف علي فتح القيد بشكل استثنائي للناديين يوم 15 ديسمبر الجاري ليلعبا بالصفقات الجديدة التي لم يتمكنا الأهلي والرجاء البيضاوي من قيدها .

وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقي، أنه من المنتظر أن يعدل موعد انطلاق بطولة أمم أفريقيا، لتقام في الفترة بين 3 يناير حتى 1 فبراير المقبلين، بدلا من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، عصر اليوم الاثنين، على ملعب التتش بفرع النادي الأهلي في الجزيرة، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق طوال الفترة الماضية، واستمرت 10 أيام متتالية، رغبة من الجهاز الفني للفريق في منح اللاعبين راحة من التدريبات، خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز، بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب.

ويخضع لاعبي الأهلي إلى قياسات وزن قبل انطلاق مران الفريق اليوم، من أجل التأكد من حفاظ اللاعبين على لياقتهم، وعدم تعرضهم لزيادة في الوزن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاف يخطر الأهلي بتحديد 22 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاف يخطر الأهلي بتحديد 22 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي   نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كاف يخطر الأهلي بتحديد 22 ديسمبر موعدا للسوبر الأفريقي  ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى النادي الأهلي إخطاراً رسمياً بتحديد يوم 22 ديسمبر الجاري موعداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي .وتضمن الإخطار أن المباراة ستقام في ملعب جاسم بن حمد ستاد نادي السد القطري الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة  بين الأهلي بصفته... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم