2021-12-06T17:36:05+03:00

محمد الشلهوب: من الخطأ التفكير بمواجهة تشيلسي حاليًا

تحدث نجم الهلال المعتزل، محمد الشلهوب، عن وجهة نظره بخصوص التفكير في المواجهة المحتملة ضد تشيلسي في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية. وأنه يرى من الخطأ الإنشغال بالأمر حاليًا. وينتظر الهلال حسم المواجهة المرتقبة في ربع النهائي بين “الجزيرة و أوكلاند سيتي”. إذ سيقابل الفريق الأزرق الفائز من تلك المواجهة. وبعدها سييكون الفائز […]

محمد الشلهوب: من الخطأ التفكير بمواجهة تشيلسي حاليًا الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد الشلهوب من الخطأ التفكير بمواجهة تشيلسي حالي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد الشلهوب: من الخطأ التفكير بمواجهة تشيلسي حاليًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي محمد الشلهوب: من الخطأ التفكير بمواجهة تشيلسي حاليًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث نجم الهلال المعتزل، محمد الشلهوب، عن وجهة نظره بخصوص التفكير في المواجهة المحتملة ضد تشيلسي في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية. وأنه يرى من الخطأ الإنشغال بالأمر حاليًا. وينتظر الهلال حسم المواجهة المرتقبة في ربع النهائي بين... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم