2021-12-06T17:36:26+03:00

أنشيلوتي: بنزيما يعود في الديربي.. وهذا هدفنا في دوري أبطال أوروبا

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن أهدافه مع الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة إنتر ميلان غدا الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، " الفكرة في رأسي هي الاستمرار، أن اللحظة جيدة، المباريات، الإستراتيجية. نريد أن نلعب مباراة الغد، نلعب في البرنابيو، ضد فريق قوي، مباراة في دوري أبطال أوروبا، نريد الفوز بها، الوصول للنهائي صعب لكنه الهدف".

أضاف: " أعتقد أن الجودة والالتزام صفات مهمة، نحن نعرضها، هذا هو سبب الخط الساخن. أحيانًا تتفوق الجودة وأحيانًا يتفوق الالتزام".

تابع: " يعود تاريخ هذا النادي، الذي لا يزال الأفضل في العالم، والذي فاز بالعديد من الألقاب، إلى هذا النوع من الإقبال، الأمر كذلك في مدريد، لقد احتفلنا بالكأس العاشرة، لكن لا يمكننا أن نكون سعداء، علينا المضي قدماً، هذا ما يطلبه النادي".

واصل: " لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كان ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن يمكننا التنافس على الجودة والخبرة التي نمتلكها، يجب أن ننتظر، إذا كنت ترغب في الفوز بهذه المسابقة، فعليك مواجهة الأفضل في العالم".

وجه أنشيلوتي رسالة واضحة، قال فيها " أريد أن أظهر أنني أستطيع القيام بعمل جيد حتى يتمكن الفريق من الفوز، أنا شخصياً لست مضطراً لإثبات شيء ما لشخص مان لديّ طاقم تدريبي شاب وشباب يمنحونك الحماس والرغبة في التعلم والبحث عن شيء جديد".

وأشاد مدرب ريال مدريد، خلال تصريحاته بأداء البرازيلي إيدير ميليتاو، قائلاً " ميليتاو يركز بشكل أكبر على المركز، من الناحية التكتيكية لقد تحسن كثيراً، جودته الفردية هي الأفضل، إنه قوي في الرأس، قوي في 1 ضد 1، لقد تحسن في الثنائي مع ألابا و الآخرين في الدفاع".

وعن خصمه إنتر ميلان، رد أنشيلوتي "إنها مباراة مرموقة بالنسبة لنا، نحن نلعب ضد فريق يؤدي بشكل جيد للغاية، ثم نلعب في المركز الأول. نلعب في ملعبنا مع جماهيرنا، إنها أسباب مهمة لمشاهدة مباراة ستكون ممتعة".

وأثني أنشيلوتي خلال تصريحاته، على مارسيلو بروزفيتش، قائلاً " مارسيلو أحد أهم اللاعبين لديهم، يتحرك الفريق الإيطالي بأكمله بشكل جيد سواء بالكرة أو بدونها، يجب أن نسيطر على المباراة".

وبخصوص مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي، علق أنشيلوتي، "عليك تحديد أولويات اليوم، الأولوية هي المباراة ضد إنتر وليس ضد أتلتيكو".

وحول موقف بنزيما، أوضح أنشيلوتي " كان يعاني من إصابة، لقد أزعجته قليلًا، سنقوم ببعض الاختبارات، لا أعتقد أنه سيكون متاحًا لمباراة الغد، لكن قد يكون موجودًا في الديربي يوم الأحد".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي بنزيما يعود في الديربي وهذا هدفنا في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي: بنزيما يعود في الديربي.. وهذا هدفنا في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أنشيلوتي: بنزيما يعود في الديربي.. وهذا هدفنا في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن أهدافه مع الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.قال مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة إنتر ميلان غدا الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :