2021-12-06T17:40:32+03:00

الخطيب يهدي أحمد طارق عضوية رياضية في الأهلي

أهدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عضوية رياضية للشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، وحرص الخطيب على إهداء العضوية الرياضية للشاب أحمد طارق خلال استقباله اليوم بفرع الجزيرة على هامش حفل التكريم الذي يُقيمه رئيس الأهلي حاليًا للشاب أحمد طارق.

ويأتي استقبال الخطيب للشاب أحمد طارق، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوي الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.

وبادر محمود الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون في استقباله اليوم بمقر النادي بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسي لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصري وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر في محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التي حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

وأكد الخطيب، تقدير وتعاون النادي الأهلي الكامل مع كل مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن، لا سيما أن ما يقوم به القلعة الحمراء  ومسئولوه وفرقه الرياضية على مدار تاريخه هو الدور الوطني الذى يعتز به دومًا للصالح العام، واتساقًا مع الدولة ونهجها للنهوض بكل أبناء الوطن في شتى المجالات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخطيب يهدي أحمد طارق عضوية رياضية في الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخطيب يهدي أحمد طارق عضوية رياضية في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الخطيب يهدي أحمد طارق عضوية رياضية في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أهدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عضوية رياضية للشاب أحمد طارق من ذوي الهمم، وحرص الخطيب على إهداء العضوية الرياضية للشاب أحمد طارق خلال استقباله اليوم بفرع الجزيرة على هامش حفل التكريم الذي يُقيمه رئيس الأهلي حاليًا للشاب أحمد طارق.ويأتي... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :