2021-12-06T17:40:32+03:00

أحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أني دخلت قلعة الأمجاد والبطولات

أعرب السباح أحمد طارق، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الأهلي، بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تلبية لرغبة اللاعب خلال مشاركته في مباردة "قادرون باختلاف".

وقال أحمد طارق على هامش تواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم لتأكيد انضمامه إلى النادي الأحمر: الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم الرياضة وذوي الهمم وحابب أشكره على دوره معانا، وكفاية أني دخلت قلعة الامجاد والبطولات بيتي النادي الأهلي.

ودخل أحمد طارق في مداعبة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي حيث قال طارق: أنا بحب المأكولات البحرية وليرد الخطيب.. هتعزمني؟، وتابع أحمد طارق عنيا.. ويرد الخطيب: حتى جمبراية واحدة يا أحمد.

وواصل أحمد طارق: مش عارف أشكر الخطيب إزاى.. كان حلمى أدخل الأهلي من سنين طويلة.. نفسى وطموحاتي كبيرة نفسى أحقق الذهب مرة واحدة.. من بعد أبو هيف والسمكة الذهبية فريدة عثمان.

ويأتي استقبال الخطيب للشاب أحمد طارق، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدًا على اهتمام الدولة ومؤسساتها الوطنية بذوي الهمم، الذين يمثلون جزءًا مهمًّا من مستقبل الوطن.وبادر محمود الخطيب بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون في استقباله اليوم بمقر النادي بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسي لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصري وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التي حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد طارق أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أني دخلت قلعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أني دخلت قلعة الأمجاد والبطولات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أني دخلت قلعة الأمجاد والبطولات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب السباح أحمد طارق، عن سعادته بالانضمام إلى النادي الأهلي، بعد توصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تلبية لرغبة اللاعب خلال مشاركته في مباردة "قادرون باختلاف".وقال أحمد طارق على هامش تواجده بمقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم لتأكيد انضمامه إلى... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم