2021-12-06T17:48:18+03:00

تاليسكا يدخل ضمن قائمة الصفقات المستهدفة من نادي كورينثيانز البرازيلي

صرحت المصادر الصحفية، أن نادي كورينثيانز البرازيلي، يخطط للتعاقد مع أندرسون تاليسكا محترف النصر. وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2022. وبدأ تاليسكا رحلته بصفوف النصر في صيف 2021 قادماً من غوانزو الصيني. وقد خاض مع الفريق الأصفر هذا الموسم 14 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة. ووفقًا لموقع”dci.com” البرازيلي، فإن كورينثيانز يرغب […]

تاليسكا يدخل ضمن قائمة الصفقات المستهدفة من نادي كورينثيانز البرازيلي الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاليسكا يدخل ضمن قائمة الصفقات المستهدفة من نادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاليسكا يدخل ضمن قائمة الصفقات المستهدفة من نادي كورينثيانز البرازيلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي تاليسكا يدخل ضمن قائمة الصفقات المستهدفة من نادي كورينثيانز البرازيلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صرحت المصادر الصحفية، أن نادي كورينثيانز البرازيلي، يخطط للتعاقد مع أندرسون تاليسكا محترف النصر. وذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2022. وبدأ تاليسكا رحلته بصفوف النصر في صيف 2021 قادماً من غوانزو الصيني. وقد خاض مع الفريق الأصفر هذا... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم