2021-12-06T17:52:12+03:00

تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك استعدادا للمقاولون

خاض محمود علاء ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بنهاية المران اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأجرى علاء وأوباما وروقا عمليات التسديد من مسافات قصيرة وبعيدة المدى على المرمى، وذلك بجانب التمرين على الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء باستخدام حائط صد.

وظهر ثلاثي الزمالك بشكل متميز في فقرة التسديد، كما تصدى السيد عطية حارس المرمى لكرات عديدة بشكل متميز.وكان الزمالك قد حقق الفوز على بايونير وديا أمس بنتيجة 5-0، أحرز الخماسية عمر السعيد " هدفين، ويوسف اوباما ثلاث أهداف، وشهد اللقاء تألق اللاعب أيمن حفني ايضا .وخاض الزمالك 6 مباريات بالدوري الممتاز، نجح في الفوز بـ4 مباريات على حساب إنبي والإسماعيلي وطلائع الجيش وسيراميكا، وتعادل مع فريق البنك الأهلي، وخسر من فريق الأهلي، وجمع الفريق الأبيض 13 نقطة جعلته في المركز الثالث لجدول ترتيب المسابقة.ويستعد فريق الزمالك للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في اللقاء المقرر له 21 من الشهر الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك استعدادا للمقاولون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك استعدادا للمقاولون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تدريبات خاصة لثلاثي الزمالك استعدادا للمقاولون ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاض محمود علاء ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بنهاية المران اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.وأجرى علاء وأوباما وروقا عمليات التسديد من مسافات... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم