2021-12-06T18:16:28+03:00

مران الأهلي.. لاعبو الأحمر يعودون للتدريبات بعد راحة 10 أيام

استانف فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى منذ قليل تدريباته على ستاد مختار التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام منذ الفوز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ المارد الأحمر تدريباته بدون لاعبيه الدوليين في صفوف منتخب مصر والمشاركين حالياً ببطولة كأس العرب المقامة بقطر وتنتهى في 18 ديسمبر الجارى وهم :"محمد الشناوى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف، كما يتواجد الدولي التونسي على معلول والمغربي بدر بانون مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها.

ويستعد الأهلى لمواجهة الرجاء المغربى في السوبر الافريقى يوم 22 ديسمبر الجاري بقطر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مران الأهلي لاعبو الأحمر يعودون للتدريبات بعد راحة 10 أيام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مران الأهلي.. لاعبو الأحمر يعودون للتدريبات بعد راحة 10 أيام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مران الأهلي.. لاعبو الأحمر يعودون للتدريبات بعد راحة 10 أيام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استانف فريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى منذ قليل تدريباته على ستاد مختار التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 10 أيام منذ الفوز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز. وبدأ المارد... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم