2021-12-06T18:16:40+03:00

بنزيما أبرز غيابات قائمة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في دورى أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة الرسمية للمرينجي ، في مواجهة إنتر ميلان غد الثلاثاء على ملعب البرنابيو ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وفاز ريال مدريد على إنتر ميلان في لقاء الدور الأول بهدف نظيف، ويسعي الإنتر للفوز على الريال لتعويض خسارة الدور الأول وكلاهما ينافس على صدارة المجموعة.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الثلاثي بنزيما وبيل وداني سيبايوس بسبب الإصابات المختلفة.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمي: كورتو، لونين، توني

الدفاع: كارفاخال، ناتشو، ميليتاو، ألابا، ميندي، مارسيلو، فابيخو

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، إيسكو، كامافينجا

الهجوم: فينسيوس جونيور، رودريغو جوس، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش، هازارد، أسينسيو

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بنزيما أبرز غيابات قائمة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في دورى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بنزيما أبرز غيابات قائمة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في دورى أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بنزيما أبرز غيابات قائمة ريال مدريد ضد إنتر ميلان في دورى أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد القائمة الرسمية للمرينجي ، في مواجهة إنتر ميلان غد الثلاثاء على ملعب البرنابيو ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.وفاز ريال مدريد على إنتر ميلان في لقاء الدور الأول... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم