2021-12-06T18:36:45+03:00

الشناوي: مواجهة الجزائر نهائي مبكر فى كأس العرب

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، أن مواجهة الجزائر المقرر لها في التاسعة من مساء غد الثلاثاء في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس العرب المقامة بقطر، نهائي مبكر ومباراة صعبة للمنتخبين.

واضاف الشناوي، خلال تصريحاته فى الموتمر الصحفي لمباراة مصر والجزائر، أن اللقاء سيكون صعب والمباراة قوية للغاية علي المنتخبين وكل فريق يمتلك لاعبين كبار والافضل من سيفوز في النهاية مثل المعتاد.

وفى حالة التعادل مع الجزائر يتصدر الفراعنة المجموعة، وذلك لأن الفريقين متعادلا فى الأهداف والنقاط، ولكن اللعب النظيف سيكون فى صالح الفراعنة خاصة وأن كلا المنتخبين لديهم ٣ بطاقات صفراء ولكن منتخب الجزائر لديه حالة طرد. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشناوي مواجهة الجزائر نهائي مبكر فى كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشناوي: مواجهة الجزائر نهائي مبكر فى كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الشناوي: مواجهة الجزائر نهائي مبكر فى كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، أن مواجهة الجزائر المقرر لها في التاسعة من مساء غد الثلاثاء في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس العرب المقامة بقطر، نهائي مبكر ومباراة صعبة للمنتخبين.واضاف الشناوي، خلال تصريحاته فى الموتمر الصحفي... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم