2021-12-06T18:36:45+03:00

كيروش: واثق في قدرات لاعبي الفراعنة أمام الجزائر

قال البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول: إنه على ثقته في قدرات لاعبي الفراعنة على تخطى عقبة الجزائر في المباراة المقررة إقامتها في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من كأس العرب المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتابع كيروش، خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا بالدوحة: علينا أن نلعب ونظهر مهاراتنا أمام الجميع فى البطولة ونحن لدينا فريق جيد ونرغب في وجود فريق آخر جيد من الحكام كي تكون المباراة رائعة.

وأضاف المدير الفني للفراعنة أن اللاعبين يعملون مع بعضهم بحب داخل جدارن معسكر المنتخب مؤكدا أن الجميع مصلحته منتخب بلاده.

وفى حالة التعادل مع الجزائر يتصدر الفراعنة المجموعة، وذلك لأن الفريقين متعادلا فى الأهداف والنقاط، ولكن اللعب النظيف سيكون فى صالح الفراعنة خاصة وأن كلا المنتخبين لديهم ٣ بطاقات صفراء ولكن منتخب الجزائر لديه حالة طرد. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيروش واثق في قدرات لاعبي الفراعنة أمام الجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيروش: واثق في قدرات لاعبي الفراعنة أمام الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز كيروش: واثق في قدرات لاعبي الفراعنة أمام الجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول: إنه على ثقته في قدرات لاعبي الفراعنة على تخطى عقبة الجزائر في المباراة المقررة إقامتها في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من كأس العرب المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة.... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :