2021-12-06T18:52:41+03:00

طبيب الزمالك: إسلام جابر وإداري الفريق يخضعان لمسحة طبيبة

 أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن حالة إسلام جابر لاعب الفريق وعمرو أبو العز المدير الإداري ، مطمئنة ويواصلان البروتوكول العلاجي الموضوع لهما للتعافي من فيروس كورونا.

وأضاف أسامة في تصريحات صحفية، مساء اليوم الإثنين، أنه يواصل متابعة حالة الثنائي، والاطمئنان على سير البروتوكول العلاجي لهما حتي التعافي من الإصابة بفيروس كورونا والتي تعرضا لها خلال الأيام الماضية .

وأشار إلى أن إسلام جابر خضع لبعض الفحوص الطبية والتحاليل ضمن البرنامج العلاجي له، وجاءت مطمئنة، مضيفًا أن اللاعب سيخضع لمسحة طبية وكذلك عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق خلال الأيام القادمة للاطمئنان عليهما.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على بايونير وديا أمس بنتيجة 5-0، أحرز الخماسية عمر السعيد " هدفين، ويوسف اوباما ثلاث أهداف، وشهد اللقاء تألق اللاعب أيمن حفني أيضًا.وخاض الزمالك 6 مباريات بالدوري الممتاز، نجح في الفوز بـ4 مباريات على حساب إنبي والإسماعيلي وطلائع الجيش وسيراميكا، وتعادل مع فريق البنك الأهلي، وخسر من فريق الأهلي، وجمع الفريق الأبيض 13 نقطة جعلته في المركز الثالث لجدول ترتيب المسابقة.ويستعد فريق الزمالك للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في اللقاء المقرر له 21 من الشهر الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طبيب الزمالك إسلام جابر وإداري الفريق يخضعان لمسحة طبيبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طبيب الزمالك: إسلام جابر وإداري الفريق يخضعان لمسحة طبيبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز طبيب الزمالك: إسلام جابر وإداري الفريق يخضعان لمسحة طبيبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  أكد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن حالة إسلام جابر لاعب الفريق وعمرو أبو العز المدير الإداري ، مطمئنة ويواصلان البروتوكول العلاجي الموضوع لهما للتعافي من فيروس كورونا.وأضاف أسامة في تصريحات صحفية، مساء... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم