2021-12-06T18:52:50+03:00

الجزيري يسجل هدف تونس الأول ضد الإمارات وينفرد بصدارة هدافى كأس العرب.. فيديو

سجل سيف الجزيري مهاجم نادي الزمالك، هدف منتخب تونس الأول ضد الإمارات في المواجهة التى يحتضنها ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، ليرفع مهاجم الزمالك رصيده إلى 3 أهداف وينفرد بصدارة هدافي البطولة حتى الآن.

وجاء هدف الجزيري في الدقيقة 11 ليعلن تقدم نسور قرطاج في المواجهة التي تعتبر بمثابة الفرصة الأخيرة لمنتخب تونس حيث يدخل نسور قرطاج المباراة بهدف واحد وهو الفوز لضمان الوصول إلى دور ربع النهائى من البطولة، حيث لا بديل لتونس سوي الفوز لضمان التأهل، وحال التعادل أو الخسارة قد تودع منافسات البطولة العربية مبكرا لاسيما بعد الخسارة المفاجئة من سوريا في الجولة الثانية.

ويعتلى منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم يحل منتخب تونس فى المركز الثانى والوصافة بثلاث نقاط، متساويا مع منتخب سوريا صاحب المركز الثالث، وأخيرا منتخب موريتانيا فى ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

فيديو | منتخب #تونس تقدم 1 - 0 على #الإمارات عبر سيف الدين الجزيري في الدقيقة 10#مونديال_العرب #قطر2021#قنوات_الكاس pic.twitter.com/suYK5bLxNe

— قنوات الكاس (@alkasschannel) December 6, 2021

 

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجزيري يسجل هدف تونس الأول ضد الإمارات وينفرد بصدارة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجزيري يسجل هدف تونس الأول ضد الإمارات وينفرد بصدارة هدافى كأس العرب.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الجزيري يسجل هدف تونس الأول ضد الإمارات وينفرد بصدارة هدافى كأس العرب.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل سيف الجزيري مهاجم نادي الزمالك، هدف منتخب تونس الأول ضد الإمارات في المواجهة التى يحتضنها ملعب الثمامة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، ليرفع مهاجم الزمالك رصيده إلى 3 أهداف وينفرد بصدارة هدافي... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم