2021-12-06T18:56:40+03:00

الخميس القادم ..حالمين على موعد عرسٌ رياضي كبير ونهائي كروي مثير

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

رغم الظروف الاقتصادية الصعبة وقساوة الأوضاع المعيشية المأساوية التي يمر بها المواطن في وطننا الحبيب،إلّا أنّ المواطن الحالمي سجّل إعجاب فريد عن باقي المديريات الأخرى في محافظة لحج متحدياً الأوضاع الصعبة من خلال المشهد الرائع الذي رسمه في ملعب الشهداء الرياضي بعاصمة المديرية"حبيل الريدة"خلال المباريات السابقة من بطولة كأس فقيد الحركة الأدبية والثقافية د.رائد القاضي رحمة الله تغشاه،والذي حمل عنوان "دوري المحبة والسلام"نعم فقد أوفت جماهير حالمين في حبها واحترامها لهذا الفقيد من خلال الروح الرياضية والانسجام الإجتماعي الكبير في حضن ملعب الشهداء كقلب رجل واحد في لوحةٍ أخوية حضارية أمتزج فيها كل ألوان الطيف الحالمي تجسيداً لمعنى المحبة وروح الإخاء والسلام.

وهاهي حالمين اليوم بكافة أبنائها صغيرها وكبيرها تستعد للمشاركة في مشاهدة العرس الرياضي الكروي الكبير في نهائي بطولة الفقيد الراحل رائد القاضي والذي سيجمع المتأهلين فريقي إتحاد الضباب بوران المتأهل على حساب المقاومة والاتحاد الحالمي المتأهل على حساب النسري، وذلك على ملعب الشهداء الخميس القادم الموافق 9ديسمبر 2021م والذي سيشهد قمة كروية غير مسبوقة.

هذا وينتظر حشود عشاق الكرة الحالمية بفارق الصبر موعد انطلاق المباراة النهائية وعليه فإن اللجنة المنظمة للبطولة تهيب بأبناء حالمين وعشاق كرة القدم إلى التحلي بروح الإخاء والمحبة والسلام والروح الرياضية العالية تجسيدا وتقديراً وحباً للفقيد الراحل رائد القاضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الخميس القادم حالمين على موعد عرس رياضي كبير ونهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الخميس القادم ..حالمين على موعد عرسٌ رياضي كبير ونهائي كروي مثير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب عدن الغد الخميس القادم ..حالمين على موعد عرسٌ رياضي كبير ونهائي كروي مثير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالميرغم الظروف الاقتصادية الصعبة وقساوة الأوضاع المعيشية المأساوية التي يمر بها المواطن في وطننا الحبيب،إلّا أنّ المواطن الحالمي سجّل إعجاب فريد عن باقي المديريات الأخرى في محافظة لحج متحدياً الأوضاع الصعبة من خلال... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :