2021-12-06T19:00:47+03:00

مدرب طائرة الزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريب غدًا

قرر حسن الحصري المدير الفني لفريق الكرة الطائرة الأول بالزمالك منح اللاعبين راحة سلبية غدًا الثلاثاء  وذلك بعد الفوز على بورسعيد في أولي مباريات الفريق بالدوري مساء اليوم الإثنين بنتيجة 3-0. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض التدريبات الجماعية بعد غد الأربعاء، استعدادا لخوض المباريات المقبلة.

ويواجه الزمالك فريق دلفي في ثاني مبارياته بالمسابقة يوم الجمعة المقبل على صالة بايونيرز .ويلعب الزمالك ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه فرق، دلفي، وبورسعيد، والشمس، والترسانة، والطيران. وكان الفارس الأبيض قد خسر لقب الدوري في الموسم الماضي، بينما توج ببطولة كأس مصر على حساب الأهلي . ويقود  الفريق الأبيض حسن الحصري مدير فني وأشرف رشاد مدرب عام ووليد عبد العال مدرب مساعد وأحمد عبد العزيز مدرب لياقة بدنية وحاتم قنديل مدلك وأحمد شعلان إداري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب طائرة الزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريب غد ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب طائرة الزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريب غدًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز مدرب طائرة الزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريب غدًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر حسن الحصري المدير الفني لفريق الكرة الطائرة الأول بالزمالك منح اللاعبين راحة سلبية غدًا الثلاثاء  وذلك بعد الفوز على بورسعيد في أولي مباريات الفريق بالدوري مساء اليوم الإثنين بنتيجة 3-0. ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض التدريبات الجماعية... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :