2021-12-06T19:28:25+03:00

تقارير: بوتشيتينو لن يستمر طويلاً مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن صعوبة استمرار ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في منصبه الحالي لفترة طويلة نظرًا لتذبذب نتائج الفريق الفرنسي محليًا في الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي ترى أن هناك أخطاء تكتيكية يقع فيها مدرب توتنهام السابق خلال المباريات بالإضافة إلى أن بوتشيتينو لم ينكر الشائعات التي خرجت عن إمكانية تدريب مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء فترة، رالف رانجنيك المؤقتة.

وأوضحت أن جميع الشواهد تؤكد على أن هناك انفصالاً وشيكًا بين باريس سان جيرمان وبوتشيتينو ولكن الموعد المؤكد لا يعلمه أحد حتى الآن.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي ليج وان، في الموسم الحالي، حيث يمتلك في رصيده 42 نقطة، حيث جمعهم بي إس جي من خوض 17 مباراة، محققًا الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 مباريات، في حين خسر في مباراة وحيدة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير بوتشيتينو لن يستمر طويلا مع باريس سان جيرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: بوتشيتينو لن يستمر طويلاً مع باريس سان جيرمان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع تقارير: بوتشيتينو لن يستمر طويلاً مع باريس سان جيرمان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية عن صعوبة استمرار ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، في منصبه الحالي لفترة طويلة نظرًا لتذبذب نتائج الفريق الفرنسي محليًا في الفترة الأخيرة. وأكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي ترى أن هناك... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :