2021-12-06T19:32:36+03:00

الهلال ينفرد بقمة السلة بعد «التاسعة»

عادت مجددا المتعة والإثارة في الدوري الممتاز لكرة السلة من خلال الجولة التاسعة واستمرت المنافسة بين 3 أندية على صدارة الترتيب (الهلال، النصر، أحد).

في الرياض فاز الهلال على النهضة ١٠١-٦٦ وتصدر الترتيب بـ(١٧) نقطة بفارق التسجيل النقطي عن النصر وأحد، بينما النهضة في المركز الـ(١١) برصيد (٩) نقاط، وعلى الصالة نفسها فاز النصر على السلام ١٠٤- ٨٥، الذي حل في المركز الثاني برصيد (١٧) نقطة بينما الثاني حل في المركز الثامن برصيد (١٢) نقطة.

وفي مكة المكرمة عاد فريق أحد بفوز ثمين وصعب أمام نظيره الوحدة ٧١-٧٠ ويحتل المركز الثالث، بينما الثاني حل في المركز الرابع برصيد (١٤) نقطة.

وفاز الأهلي على مضيفه أبها ٩٤-٤٢ ويحتل الأول المركز السابع برصيد (١٣) نقطة بينما الثاني في المركز الثاني عشر برصيد (٩) نقاط.

وفاز الفتح على ضيفه ضباء ١٠١- ٦٥ ويحتل الأول المركز التاسع برصيد (11) نقطة بينما الثاني في المركز العاشر برصيد (١٠) نقاط.

وتم تأجيل لقاء الأنصار والاتحاد إلى مساء اليوم (الاثنين).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال ينفرد بقمة السلة بعد التاسعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال ينفرد بقمة السلة بعد «التاسعة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ الهلال ينفرد بقمة السلة بعد «التاسعة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عادت مجددا المتعة والإثارة في الدوري الممتاز لكرة السلة من خلال الجولة التاسعة واستمرت المنافسة بين 3 أندية على صدارة الترتيب (الهلال، النصر، أحد).في الرياض فاز الهلال على النهضة ١٠١-٦٦ وتصدر الترتيب بـ(١٧) نقطة بفارق التسجيل النقطي عن النصر وأحد،... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :