2021-12-06T19:44:33+03:00

الزمالك يهزم بورسعيد 3 / 0 فى انطلاق دورى رجال الطائرة

فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره بورسعيد  بنتيجة 3 /0 فى إطار الجولة الأولى بدورى السيدات للموسم المحلى الجديد 2021 / 2022 .

بينما تقام الجولة الثانية من دورى رجال الطائرة  يوم الجمعة المقبلة بمواجهات بين كل من الإعلاميين مع هليوبوليس وإسكندرية للبترول مع سبورتنج و الزهور مع الأهلى وبورسعيد مع الترسانة والشمس مع الطيران ودلفى مع الزمالك و6 أكتوبر مع القناة ومصر للبترول مع بتروجت وطنطا مع طلائع الجيش والمنيا مع الداخلية وإيسترن كومبنى مع الإتحاد السكندرى وبنى سويف مع سموحة.

ونجح ياسر قمر فى رئاسة  مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة بالفوز على منافسه شريف الشمرلى فى الانتخابات التى عقدت ظهر اليوم، بينما نجحت هناء حمزة فى منصب نائب الرئيس وعمرو مخلوف نائبا للصندوق. 

ونجح فى العضوية كل من، تامر بيبرس وعايدة إسماعيل ووائل  قنديل ومحمود الفقى وشوكت صابر ويوسف حسن.

واكتمل النصاب القانونى لانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة الطائرة لمدة 4 سنوات مقبلة بعد تأجيلها من يوم 5 نوفمبر الحالى لتعقد اليوم، بحضور 45 من أصل 47 لهم حق الحضور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يهزم بورسعيد 3 0 فى انطلاق دورى رجال الطائرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يهزم بورسعيد 3 / 0 فى انطلاق دورى رجال الطائرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الزمالك يهزم بورسعيد 3 / 0 فى انطلاق دورى رجال الطائرة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك على نظيره بورسعيد  بنتيجة 3 /0 فى إطار الجولة الأولى بدورى السيدات للموسم المحلى الجديد 2021 / 2022 . بينما تقام الجولة الثانية من دورى رجال الطائرة  يوم الجمعة المقبلة بمواجهات بين كل من الإعلاميين مع... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :