2021-12-06T19:44:37+03:00

مران الأهلي.. تقسيمة بطول الملعب بين اللاعبين

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة والتي تبدأ ببطولة السوبر الإفريقي والتي توج الفريق بآخر نسخة لها على حساب نهضة بركان.

وخاض لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية ثم أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين.

وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في مران اليوم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مران الأهلي تقسيمة بطول الملعب بين اللاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مران الأهلي.. تقسيمة بطول الملعب بين اللاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز مران الأهلي.. تقسيمة بطول الملعب بين اللاعبين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة مع... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :