2021-12-06T19:44:38+03:00

أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما عن قائمة ريال مدريد أمام إنتر ميلان

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، غياب الفرنسى كريم بنزيما، عن قائمة المرينجي ، المستدعاة لمواجهة إنتر ميلان، فى تمام العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسا الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "شامبيونز ليج".

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمي: لونين، كورتو، توني.

الدفاع: مارسيلو، فابيخو، كارفاخال، ناتشو، ميليتاو، ألابا، ميندي.

الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، إيسكو، كامافينجا.

الهجوم: فينسيوس جونيور، رودريغو جوس، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش، هازارد، أسينسيو.

وجاءت القائمة خالية من الثلاثي بنزيما وبيل وداني سيبايوس بسبب الإصابات المختلفة.

وفاز ريال مدريد على إنتر ميلان في لقاء الدور الأول بهدف نظيف، ويسعي الإنتر للفوز على الريال لتعويض خسارة الدور الأول وكلاهما ينافس على صدارة المجموعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما عن قائمة ريال مدريد أمام إنتر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما عن قائمة ريال مدريد أمام إنتر ميلان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز أنشيلوتي يعلن غياب بنزيما عن قائمة ريال مدريد أمام إنتر ميلان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، غياب الفرنسى كريم بنزيما، عن قائمة المرينجي ، المستدعاة لمواجهة إنتر ميلان، فى تمام العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسا الجولة السادسة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 07:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :