2021-12-06T20:12:52+03:00

سوريا تودع كأس العرب بهدف قاتل

ودع المنتخب السورى بطولة كأس العرب 2021 والتى تستضيفها قطر، بعد هزيمته من المنتخب الموريتانى، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأثنين على ملعب "الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

أحرز ثلاثية اللقاء اللاعب محمد سويد لصالح المنتخب الموريتانى فى الدقيقة الـ 50، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل حمي تانجي الهدف القاتل، بينما جاء المنتخب السورى عن طريق اللاعب محمود البحر فى الدقيقة الـ 52 من عمر اللقاء.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة خلال مجريات اللقاء، التى جمعت بينهما، ولكن فشل كل فريق فى فرض أسلوبه على الآخر، ولم ينجح كل منهم فى استغلال الفرص التى أتيحت له أو ترجمة سيطرته على الكرة بتسجيل أهداف أكثر تتيح له التأهل.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يحتل المنتخب الموريتانى المركز الرابع بثلاث نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سوريا تودع كأس العرب بهدف قاتل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سوريا تودع كأس العرب بهدف قاتل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز سوريا تودع كأس العرب بهدف قاتل ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع المنتخب السورى بطولة كأس العرب 2021 والتى تستضيفها قطر، بعد هزيمته من المنتخب الموريتانى، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأثنين على ملعب "الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.أحرز ثلاثية اللقاء... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم