2021-12-06T20:28:56+03:00

المنتخابان الموريتاني والسوري يودعان كأس العرب

حقق المنتخب الموريتاني فوزاً مفاجئاً وخاطفاً على نظيره منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العرب .   وبهذه النتيجة ودع المنتخبان منافسات بطولة كأس العرب بعد أن توقف رصيد كليهما عند 3 نقاط فيما تأهل منتخبا تونس والإمارات إلى الدور ربع النهائي بعد فوز تونس […]


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخابان الموريتاني والسوري يودعان كأس العرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخابان الموريتاني والسوري يودعان كأس العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق المنتخابان الموريتاني والسوري يودعان كأس العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق المنتخب الموريتاني فوزاً مفاجئاً وخاطفاً على نظيره منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العرب .   وبهذه النتيجة ودع المنتخبان منافسات بطولة كأس العرب بعد أن توقف رصيد كليهما عند 3... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :