2021-12-06T20:36:52+03:00

أفشة يخضع لجلسات طبية خاصة فى مران المنتخب قبل لقاء الجزائر

خضع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب منتخب مصر، لجلسات طبية خاصة في مران المنتخب قبل لقاء الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.

وأعلن البرتغالى كيروش خلال المؤتمر الصحفى أن أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر.

[embedded content]

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميًا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

وحقق المنتخب فوزًا كبيرًا على السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافأة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أفشة يخضع لجلسات طبية خاصة فى مران المنتخب قبل لقاء الجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أفشة يخضع لجلسات طبية خاصة فى مران المنتخب قبل لقاء الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع أفشة يخضع لجلسات طبية خاصة فى مران المنتخب قبل لقاء الجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خضع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب منتخب مصر، لجلسات طبية خاصة في مران المنتخب قبل لقاء الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.وأعلن البرتغالى كيروش خلال المؤتمر الصحفى أن أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 08:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 16 دقيقة